فهرس المؤلفين

ا

  • الجزار، منى معايير تصميم بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط تعلم الأقران (تبادلى/ ثابت) ونمط تكوين المجموعات (اجتماعى/ حر) لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Criteria for designing an e-learning environment based on the interaction between peer learning style (reciprocal / static) and group formation style (social / free) to dev [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 183-212]
  • السيد السيد عبدالمطلب، لمياء فاعلية نموذج بكستون Buxton في تنمية بعض المفاهيم النحوية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية The Effectiveness of Buxton's Model in Developing some Grammatical Concepts among Al-Azhar Preparatory Stage Female Pupils [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 110-182]
  • المراغي، حمدي التفاعل بين التطبيقات المتنقلة والعروض الرقمية في ضوء النظرية التواصلية للتعلم لمعالجة معلومات تخطيط وإدارة الإنتاج لدى طلاب المدارس الصناعية Interaction Between Mobile Applications and Digital Presentations in Light of Communicative Theory of Learning for Processing Planning and Production Management Information of Industrial Schools Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 65-109]
  • المرسي إبراهيم، وجيه فاعلية نموذج بكستون Buxton في تنمية بعض المفاهيم النحوية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية The Effectiveness of Buxton's Model in Developing some Grammatical Concepts among Al-Azhar Preparatory Stage Female Pupils [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 110-182]
  • المرسي إبراهيم، وجيه فاعلية الاستراتيجية التوسعية ( لرايجلوث ) في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي الأزهري The Effectiveness of the Expansive Strategy (Raigluth) In Developing Jurisprudence Concepts the Second Year Female Students at Al-Azhar Secondary Stage [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 1-52]
  • الموافي، أسامة عبد الرحمن محمد أحمد برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Literary Appreciation among secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 1-23]

ت

  • تمام، شادية تصور مقترح لمنهج التربية الفنية للصف الأول الإعدادي في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة A Suggested Proposal of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 53-79]

خ

  • خلاف، أمل عبد الواحد محمد خلاف تصور مقترح لمنهج التربية الفنية للصف الأول الإعدادي في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة A Suggested Proposal of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 53-79]

ر

  • راشد ذكي كمنة، رابعة فاعلية التعلم حتي التمكن فى تنمية التحصيل ومهارات التخريج والحكم علي الأحاديث النبوية الشريفة لدي طالبات قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهـــر The Effectiveness of Learning Until Mastery in the Development of Achievement and Graduation Skills and The Judgment on the Noble Hadiths of The Prophet Among The Female Students of the Department of Isla [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 129-156]

س

  • سويدان، أمل عبد الفتاح تصور مقترح لمنهج التربية الفنية للصف الأول الإعدادي في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة A Suggested Proposal of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 53-79]
  • سيد عبد العزيز علي، رويدا فاعلية التعلم حتي التمكن فى تنمية التحصيل ومهارات التخريج والحكم علي الأحاديث النبوية الشريفة لدي طالبات قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهـــر The Effectiveness of Learning Until Mastery in the Development of Achievement and Graduation Skills and The Judgment on the Noble Hadiths of The Prophet Among The Female Students of the Department of Isla [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 129-156]

ع

  • عبد المنعم، صابر برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة السردية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Narrative Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 24-64]
  • عبد المنعم، صابر برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Literary Appreciation among secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 1-23]
  • عبد المنعم، صابر برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Persuasive Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 80-128]
  • عرابي عزب محمود، مصطفى برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Literary Appreciation among secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 1-23]
  • عوض مبارك محى الدين، منى معايير تصميم بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط تعلم الأقران (تبادلى/ ثابت) ونمط تكوين المجموعات (اجتماعى/ حر) لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Criteria for designing an e-learning environment based on the interaction between peer learning style (reciprocal / static) and group formation style (social / free) to dev [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 183-212]

م

  • محمود توفيق أحمد عبدالغفار، جهاد برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة السردية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Narrative Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 24-64]
  • محمود توفيق أحمد عبدالغفار، جهاد برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Persuasive Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 80-128]
  • مصطفى العمري، شيماء برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة السردية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Narrative Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 24-64]
  • مصطفى العمري، شيماء برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Persuasive Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 80-128]

ن

  • نعمان محمد آمين، سحر فاعلية نموذج بكستون Buxton في تنمية بعض المفاهيم النحوية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية The Effectiveness of Buxton's Model in Developing some Grammatical Concepts among Al-Azhar Preparatory Stage Female Pupils [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 110-182]

ي

  • يسري، ابتسام فاعلية الاستراتيجية التوسعية ( لرايجلوث ) في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي الأزهري The Effectiveness of the Expansive Strategy (Raigluth) In Developing Jurisprudence Concepts the Second Year Female Students at Al-Azhar Secondary Stage [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 1-52]